المايونيز لشعر صحى

ليس من المستغرب أن عددا كبيرا من النساء في هذه الأيام تتطلع إلى إصلاح الشعر من الأضرار التى لحقت به. لحسن الحظ هناك بعض الحيل الرخيصة والمفيدة التي يمكن أن تساعدهن للحصول على شعر قوى و لامع. و يمكن إعدادها بسهولة في مطبخ واحد نفسه من دون انفاق الكثير على مستحضرات التجميل و الأدوية باهظة الثمن .
المايونيز، ويمكن أن يبدو وضعه على الشعر قد يكون بعض الشيء، ولكن في الواقع، المايونيز لديه تاريخ طويل جدا ليكون علاجا فعالا ومفيدا للشعر. مايونيز تشتهر بما في ذلك بعض المكونات الأساسية التي يمكن أن تجعل شعرك صحي وجميل. كما يتم ذلك أساسا من الزيوت والبيض، وأنها غنية حقا في المعادن، والأحماض الدهنية والفيتامينات والبروتينات التي تثري وكذلك ترطب الشعر. ولكن من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن المايونيز الحقيقي و النقي فقط يحتوى على هذه المكونات. كل ما عليك القيام به هو مجرد فرد المايونيز النقي على الشعر ثم تغطيته بغطاء من البلاستيك. ثم منشفة دافئة و الانتظار لمدة 10 دقيقة لجعل شعرك يتمتع بكمية مناسبة من المواد الغذائية .
و من المعروف ان فروة الرأس تخلق نوعا من الزيوت الطبيعية للمساعدة في ترطيب الشعر. لكن في هذه الأيام، ونحن معتادين على استخدام منتجات تصفيف الشعر والمعدات، فإن فروة الرأس ليست قادرة على خلق ما يكفي من الزيوت. وبالتالي زيت الزيتون به كمية كبيرة من العناصر المفيدة التي يمكن أن تجعل شعرك يستعيد بريقه و صحته . كل ما عليك القيام به هو تسخين زيت الزيتون جتى يصبح دافئ ثم وضعه على الشعر، يمكنك لف الشعر في كيس من البلاستيك أو المطاط. و ترك الزيت على الشعر وفروة الرأس لمدة 15 دقيقة ورؤية نتائج رائعة من وجود شعر رطب بشكل جيد وبراق.
شارك على جوجل بلس

.

    اكتب تعليق بحساب بلوجر
    اكتب تعليق بحساب فيسبوك

0 Post a Comment:

إرسال تعليق