لعلاقة زوجية أفضل تجنّب هذه الأطعمة


تأكد علمياً أن نوعية الطعام التي يتناولها الشخص تؤثر على أدائه الجنسي. ولذلك يجب تجنّب تناول بعض للمواد الغذائية دور كبير التي تسبب نقصاً في الرغبة الجنسية.

اوّلاً الفاصولياء بأنواعها تحتوي على بروتينات مغذية جداً، ولكن، بحسب اعتقاد العلماء، فإن فكرة تناول الفاصولياء تسبب انتفاخاً في البطن، وتشكل غازات غير محببة.

ثانياً الحلويات تحتوي على سعرات حرارية عالية، وتملأ المعدة بشكل يثقلها. والمعدة الثقيلة والبطن المنتفخ لا يساعدان على السير السلس لعملية المعاشرة الحميمة.

ثالثاً البروكولي تعمل على ملء المعدة بالغازات التي تعوق المعاشرة الحميمة؛ لأن من يشعر بغازات في بطنه لا يروق له شيء سوى التخلص من هذه الغازات، والشعور بخفة الوزن.

رابعاً اللحوم الحمراء رغم أنّها تبدو مثالية لليلة رومانسية، لكن الدهون التي ربما تكون في هذه اللحوم تجعل عملية الهضم معقدة بعض الشيء، ويشعر الشخص الذي يتناول اللحوم قبل المعاشرة الحميمة بأن معدته أصبحت ككتلة صلبة، تمنعه من الحركة السريعة.

خامساً الجبنة بأنواعها لتسببّها بغازات في البطن.

وأخيراً العلكة ليست هناك مواد غذائية في العلكة، ولكن من المهم جداً أن يعلم الناس أن العلكة التي تعطي رائحة منعشة للفم تجعل من يستخدمها يبلع كمية كبيرة من الهواء، الذي يتحول إلى غازات غير مستحبة.
-->
شارك على جوجل بلس

.

    اكتب تعليق بحساب بلوجر
    اكتب تعليق بحساب فيسبوك

0 Post a Comment:

إرسال تعليق