وزارة الصحة تدشن موقعاً وصفحة الكترونية للتسجيل بالدراسات العليا


دشنت وزارة الصحة والسكان موقعا وصفحة رسمية على شبكة الإنترنت تيسيراً على العاملين بالقطاع الصحي من أطباء وصيادلة وتمريض وإداريين الراغبين فى التسجيل للدراسات العليا بالجامعات
وفى كلمته بمناسبة تدشين الموقع والصفحة أكد د. محمد مصطفى حامد – وزير الصحة و السكان – أن الموارد البشرية هى المحور الرئيسي لتحقيق التنمية وتطوير منظومة الخدمة الصحية ومد مظلتها إلى جميع المواطنين ، كما شدد على دعم التدريب الطبى المستمر والدراسات العليا للعاملين بالقطاع الصحى كافة للوصول بالعاملين لأعلى الدرجات العلمية على المدى القريب وهذا سيكون له مردود إيجابى على مستوى الأداء و صحة العامة .
ومن جانبها صرحت د. مهجة مصطفى رئيس الإدارة المركزية لتنمية القوى البشرية والتدريب بالوزارة بأن تلك الخطوة جاءت للتخفيف على العاملين بالقطاع الصحى من مشقة السفر للحصول على استمارات التقديم وإنهاء الإجراءات الخاصة بالتسجيل
وأضافت بأن هذا التطوير سوف يسهل التعرف على الأعداد المتقدمة فى التخصصات المختلفة وأماكن العمل الخاص بهم مما يساعد فى التخطيط المستقبلى للموارد البشرية بالوزارة .
وأفادت د. مديحه النمر مدير عام المنح والبعثات بالوزارة بأن الموقع يتضمن الشروط المطلوبة التى تضعها الجامعات وشروط الوزارة للتقدم لهذا العام الدراسى ، كما يتضمن نتائج القبول بالجامعات المصرية فى العام الماضى ليسترشد بها المرشحين فى كتابة الرغبات ، بالإضافة لدليل إرشادى يجيب عن تساؤلات الأطباء فيما يخص الدراسات العليا .
· الصفحة على الفيس بوك " وزارة الصحة للدراسات العليا "
· الموقع www.pge.mohealth.gov.eg

شارك على جوجل بلس

.

    اكتب تعليق بحساب بلوجر
    اكتب تعليق بحساب فيسبوك

0 Post a Comment:

إرسال تعليق