مجمع ناصر الطبي يزور مدير المنطقة التعليمية بجامعة القدس المفتوحة ومركز الدعوة السلفية في خانيونس


قام وفد من مجمع ناصر الطبي برئاسة د. جمال الهمص مدير عام المجمع  بزيارة إلى مدير المنطقة التعليمية بجامعة القدس المفتوحة  د.سلمان الديراوي.

وتأتي الزيارة في إطار تقديم التهنئة لرئيس الجامعة على استلام منصبه الجديد، حيث قدم له باقة ورد باسم العاملين في المجمع، إضافة إلى اطلاعهم على الخدمات الصحية المقدمة لأهالينا المرضى.

واستعرض الهمص  حجم العمل والخدمات المقدمة من جميع الطواقم الطبية والتمريضية والإدارية إلى أهلنا المرضى، حيث وضع الهمص إدارة الجامعة بخطة العمل والتطورات الجديدة في المجمع من حوسبة الأقسام والأرشيف وخدمات المرضى والحجز المسبق لراحة المريض وإعطاءه الفرصة الكاملة مع الطبيب وتنظيم مختلف التخصصات في العيادات الخارجية وأيضا الملف الطبي الذي يحتفظ بالتاريخ المرضي للمتمردين على المجمع لما له من قيمة في سرعة التشخيص وعملية الشفاء وأيضا إلى المباني الجديدة داخل المجمع كل هذا لخدمة المرضى والمحافظة .. وأيضا إلى إبتعاث طواقم طبية إلى الخارج لكسب الخبرة .

واجتمع الوفد مع طلبة الجامعة حيث دار الحديث عن آلية العمل وكيفية مشاركة الجماهير في المحافظة على محتويات المستشفى وعلى مواعيد الزيارة وكيفية التعامل مع الطواقم الطبية وأطلعهم على حجم العمل الكبير داخل أروقة المجمع.

وفي نهاية الزيارة شكر رئيس الجامعة وفد المجمع على هذه الزيارة التي تأتي في تعزيز الثقة بين المؤسسات التعليمية والصحية وأيضا توعية الجمهور في إحترام المؤسسة الصحية وسبل التعاون معها .

مركز الدعوة السلفية في خانيونس

وفي نفس السياق قام الوفد بزيارة إلى مركز الدعوة السلفية في خانيونس وهنأ الوفد الشيخ ياسين الأسطل على سلامته وقدم له باقة من الورد.

وتأتي هذه الزيارة تغييرا لهذه المؤسسة لما تقدمه من خدمات للمرضى من إرشادات وتوعية ومن مساعدات إلى المجمع من أجهزة حاسوب وغيرها.

وشكر الشيخ ياسين الأسطل الوفد الزائر وتمنى لهم دوام العطاء والنجاح في هذه المؤسسة الكبير الخدماتية واعدا باستمرار التعاون لخدمة المرضى.

وفي نهاية الجولة أشاد د.جمال الهمص مدير عام المجمع بمدى اهتمام المؤسسات في احتضان المجمع وتقديم المساعدة للنهوض بالمجتمع الفلسطيني.
-->
شارك على جوجل بلس

.

    اكتب تعليق بحساب بلوجر
    اكتب تعليق بحساب فيسبوك

0 Post a Comment:

إرسال تعليق