أسس إختيار الدور والطابق الملائم لعنصرك

د.مها العطار

هناك مثل يقول أن الفئران والزواحف تسكن فى أسفل الأرض .. والصقور والنسور تسكن فى أعلى السماء .. وهو مانلاحظة فى سكن الإنسان هناك من الناس يسكنون فى طوابق ولا يعلمون إنها مناسبة لهم أو غير مناسبة ، والحقيقة أن هناك من يرتاح فى السكن بالطابق الأرضى ، وهناك من يرتاح فى السكن بالطابق العلوى .. وهذا مرتبط بفطرة الله الذى خلق عليها الإنسان .
كل إنسان له عنصر متوافق مع الكون والطبيعة ، وهذا العنصر له طاقة تحدد له إين يسكن وأين يجد سعادتة ، وهو ما يقدمة لنا علم الطاقة من تفسيرات تساعدنا على العيش فى سعادة ونجاح .. والكثير من الناس تسأل عن الدور المناسب لها فى السكن ، وعلاقة المبنى بطاقتهم . 
هناك بالطبع مبانى جيدة ومبانى غير جيدة بشكل عام ، وهو ماتحددة إتجاة الشارع ، ومكان المدخل ، وإتجاة المكان .. وهذه أمور تم توضيحها فى مقالات سابقة ، ولكن هناك إيضآ إختيار الدور أو الطابق المناسب لكل إنسان حيث نجد تصنيف عنصر كل شخص بأرقام الادوار المناسبة له كا يلى :
- عنصر الماء .. المكان جهة الشمال .. ويرتبط بأرقام 1 – 6 
- عنصر النار .. المكان جهة الجنوب .. ويرتبط بأرقام 2 – 7 
- عنصر الخشب .. المكان جهة الشرق .. يرتبط بأرقام 3 – 8 
- عنصر المعدن .. المكان جهة الغرب .. يرتبط بأرقام 4 – 9 
- عنصر الأرض .. المكان حهة الوسط .. يرتبط بأرقام 5 - 10
وبالطبع هناك العمارات الشاهقة وناطحات السحاب لذلك يكون الارقام المتكررة مرتين أو ثلاث مرات يعنى عنصر الماء ممكن يكون 16 أو 61 أو 116 وهكذا .
ويكون السؤال عند سكن العائلة كيف نختار لكل شخص مع إختلاف العناصر !؟ وتكون الإجابة أن الحسابات تكون بإستمرار مع رب الأسرة ، أو الشخص المسئول عن الأسرة فى المسكن والرعاية والدخل الرئيسى .. سواء الأب أو الأم أو الإبن أو الأبنة .. الشخص المسئول عن الأسرة هو من يحسب له رقم الطابق .

شارك على جوجل بلس

.

    اكتب تعليق بحساب بلوجر
    اكتب تعليق بحساب فيسبوك

0 Post a Comment:

إرسال تعليق