أعشاب طبيعية لزيادة حجم الثدى

كتب : محمد نبيه إسماعيل
يمكن زيادة حجم الثدي باستخدام العلاج الطبيعي. و رغم أن هناك طرق مختلفة لزيادة حجم الثدي مناسب لحالة كل إمرأة . لكن، العلاج الطبيعي لزيادة حجم الثدي ليس له آثار جانبية.
عملية العلاج الطبيعي لزيادة حجم الثدي بشكل تدريجي في الطبيعة. ولكن، يمكن للاستخدام المنتظم لهذه العلاجات زيادة الحجم بطريقة فعالة.
وهنا بعض من العلاجات لزيادة حجم الثدي:
هناك العديد الأعشاب الطبيعية المختلفة والتي يمكن استخدامها في زيادة حجم ثدييك. عشبة ساو بالميتو هى عشبة طبيعية تعمل على نحو فعال في أنسجة الثدي. هذه العشبة هي أيضا متوفرة في شكل حبوب. لأنها تزيد تدريجيا حجم الثدي لتعطيك شكل الثدي المطلوب.
علاج أخر هو في شكل بذور الحلبة. هذه هي فعالة جدا في زيادة حجم الثدي. يمكنك أن تأخذى ملأ اثنين من ملاعق الشاي من الحلبة وتغلى مع الماء. ثم تبريدها، و تناوليها مرة واحدة في اليوم . و رغم أن النتائج يمكن أن تكون بطيئة، ولكنه يساعد على زيادة حجم ثدييك بطريقة إيجابية.
و الحلبة تتوفر أيضا في شكل حبوب. و يمكنك تناول هذه الحبوب بطريقة منتظمة ، بدون أي آثار جانبية على الجسم. الحلبة يعمل مباشرة على أنسجة الثدي و زيادة حجمها على نحو طبيعي.
علاج آخر في شكل عشبة كواو كروبا ، والتي هي فعالة جدا في تعزيز الرضاعة الطبيعية. و عن طريق استخدامها بإنتظام يمكنك من زيادة الحجم إلى حد كبير. لقد أثبتت النتيجة في حالة من هذه العشبة الطبيعية فعاليتها بنسبة 70 في المئة. على الرغم من أنها عملية بطيئة، لكنها مفيدة في زيادة الحجم.
أيضا نبات شوك الحليب فعال جدا في حالة تعزيز الرضاعة الطبيعية. الاستخدام المنتظم لهذه العشبة يزيد من حجم الثدي بطريقة إيجابية.
هذه هي بعض الأعشاب الطبيعية الفعالة في زيادة الثدي.
شارك على جوجل بلس

.

    اكتب تعليق بحساب بلوجر
    اكتب تعليق بحساب فيسبوك

0 Post a Comment:

إرسال تعليق