النقابة العامة للأطباء توقع اتفاقية لشراء "التابلت"المصري مطلع الأسبوع المقبل


تمكنت  النقابة العامة للأطباء من الحصول على اتفاق مبدأي على توقيع بروتوكول اتفاق بينها وبين شركة بنها للصناعات الهندسية مطلع الأسبوع المقبل على توريد  الشركة عدد من أجهزة التابلت المصري " إينار " بأسعار أقل من سعر السوق كخدمة للأطباء .
وقال د. عبد الرحمن جمال عضو مجلس النقابة ومقرر لجنة الشباب إننا نضع نصب أعينا حصول الأطباء على أجهزة تقنية تساعدهم في الحصول على المعلومة ومواكبة  مستجدات العصر من خلال عقد اتفاقيات والحصول على عروض تساهم في تخفيف تكلفة الأجهزة المطلوبة ومنها جهاز التابلت المصري " إينار "
وأشار إلى أن اقتناء جهاز " إينار " ضمن مساهمة الأطباء في تشجيع المنتج المصري ليرتقي في مصاف الدول العالمية المنتجة للتكنولوجيا وأن نقابة الأطباء هى أول نقابة تحصل على هذا الجهاز لأبنائها وتعد من أول الهيئات التي حصلت عليه .
ومن الجدير بالذكر أن جهاز التابلت المتعاقد عليه يمتاز بتطور عن الأجهزة الموردة للتربية والتعليم وغيرها ويذكر أن شركة بنها للصناعات الإلكترونية أن الشركة تشارك في عدد من المشاريع القومية سواء فيما يخص إنتاج أجهزة توفير الطاقة أو إنتاج التابلت "إينار"؛ لتطوير منظومة التعليم في مصر والنهوض به، وهو واجب وطني أخذت وزارة الإنتاج الحربي على عاتقها القيام به.
وأكدت الشركة خلال بيانٍ لها أن الحاسب اللوحي المصرى "إينار" فى تطوير مستمر، حيث تقوم الشركة بإنتاج الجيل الثاني والذي سيتميز بزيادة إمكانيات الكاميرات، إلى جانب موافقة وزارة الاتصالات على تزويده بمكان لشريحة الموبايل، وإضافة خصائص الـ"3G"، موضحة أنها لديها الإمكانيات والخبرات الكفيلة بالتطوير والتعديل على الجهاز  


شارك على جوجل بلس

.

    اكتب تعليق بحساب بلوجر
    اكتب تعليق بحساب فيسبوك

0 Post a Comment:

إرسال تعليق